Friday, March 14, 2014

how to knit 101

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم شخباركم؟؟
احس اني طولت شوي لين نزلت موضوع بس والله مره كنت مشغووله 
ادري من زمان واعدتكم بهالموضوع واخيرا نززل ويارب كلكم تستفيدون من خبرتي البسييطه والقصيره 
انا ابتدئت اشتغل بالصوف بالاجازه الي بين الترمين الي فاتت 
مره كنت طفشانه وحبيت استفيد من الاجازه مابغيتها تمر كذا ومره كان نفسي اكتسب مهاره جديده وشي يساعدني اسوي ريلاكس وما افكر 
الحلو بهذي المهاره انها منجد تخلي ذهنك صافي وتوقفك عن التفكير لانك لازم تركزين بالي تسوينه ابسط غلطه تكلفك العمل كله وكل ماركزتي استمتعتي اكثر 
ف الي مثلي تفكر كثير تكتسب هالمهاره وهي مغمضه 
والي ودها تنجز ولو شي بسيط او تحب تخلي اغراضها شخصيه ومميزه 
هالمهاره مالها حدود باستخدامات ف انتي وخيالك وكيف تستخدمينها 
طبعا شغلي كلكم شفتوه بالانستقرام 
ومازلت اتعلم وكذا
طبعا الفيديوات كثيير 
بس الفيديوات الي صدق فادتني وطريقتها سهله وغير معقده بالشرح بحطهم لكم 
وكل فتره لما اتعلم شئ جديد طبعا بنزل لكم الطريقه والفيديوات وتطبيقي
 رجاءً تابعو الفيديوات بالترتيب
طبعا الأدوات الي تحتاجونها كمبتدئات عشان تبدأون هالمهاره هي سناره الصوف وصوف من اختياركم يفضضل لون فاتح ابعدو عن الغوامق بالبدايه
لو حابه تتعلمين علي سناره خشب بعدين حديد علشان مايزلق العمل من يدينك وتستحكمين فيه اكثر بالبدايه انا بصراحه بديت بالحديد علي طول هي مسئله تفضيلات فقط 
 هنا تعلمكم كيف تبدأون تحيكون و ابسط شكل من الحياكه اسمه 
KNIT
http://www.youtube.com/watch?v=ONVQCK_-rKc

ثم هذا 
تعلمكم شكل اخراسمه
PEARL
http://www.youtube.com/watch?v=2UJcXclkbvg#aid=P-r5Bb4lVDM

هنا طبعا بداية الحركات الحلوه هههههه
هذي اسمها
CABLE
بس بطريقه اسهل 
http://www.youtube.com/watch?v=oNLRoFL3lJ4

طبعا فيه طرق واشكال كثييير للعمل بالصوف بس هذول الفيديوات الي لقيتهم واعجبوني شغلهم وشرحهم كل فتره زي ماقلت لكم لا تعلمت شي جديد بشاركم  اياه ان شاء الله 
طيب تطبيقي لهالعمل كان هولدر وكوستر هديه لصديقتي بس ممكن تسوون مثلها للعطر كتلبيسه او كذا 
طبعا لازم تكونين مبدعه والتزيين هو اهم شي بالعمل انا استخدمت لصقات الي تكوينها علي الملابس وتلزق لتزيين العمل حقي اشتريتها من برا السعوديه وانا مسافره بس فيه هنا اكيد وممكن تطلبون من امازون لاشكال اكثر 
الطريقه
تقصين الشكل الي تبين تطبعينه ثم تخلين الجزء الي ورا الورقه فوق والجزء الي عليه الرسمه تحت يعني علي الصوف نفسه وتحطين فوقها قطعه قماش قطن لازم انا حطيت تي شيرت اخوي ههههههه وتحطين المكوه ٢٠ ثانيه بس او لما تلصق الرسمه وتضغطين بعدين عليها  زييين قبل تزيلين اللصقه ثم تزيلين الصقه بشوي شوي وخلاص تنطبع الصوره 

هذي الادوات الي استخدمتها علشان اسوي هالقطعه 

هذي القطعه قبل احط اللصقات 
وهنا بعد التزيين والحركات  

زي ماتشوفون التزيين يفرق مره كثير ف خليكم مبدعات 
ممكن تطرزون كمان لو تعرفون للتطريز
وبسس هذا الي عندي اليوم ويارب يكون الموضوع فادكم لو شوي وشكرااا لكم كلكم 
اذا اعجبك المووضوع لاتنسين تشاركينه مع اهلك وصحباتك وتسوين كومينت تحت 
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين 

No comments:

Post a Comment

translate this page